الأحد 28/يوليو/2024

حسام بدران يشيد بالمقاطعة الواسعة لانتخابات بلدية الاحتلال في القدس

حسام بدران يشيد بالمقاطعة الواسعة لانتخابات بلدية الاحتلال في القدس

قال حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية فيها: إن المقاطعة الواسعة لانتخابات بلدية الاحتلال في مدينة القدس تؤكد تمسك أهلها بعروبتها وإسلامية هويتها، وأن أي إجراء ينفذه الاحتلال للمسّ بهويتها سيواجَه من أبناء شعبنا في مدينة القدس ومن كل الفلسطينيين في أنحاء العالم.

وأضاف بدران في تصريحٍ،  اليوم الثلاثاء، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه: “مرة أخرى يثبت أبناء القدس أن معركتهم ضد الاحتلال وإفرازاته ومؤسساته مستمرة”.

ورأى أن نشر الشبان المقدسيين الليلة الماضية الدعوات لعدم التصويت أو المشاركة في تلك الانتخابات يعبّر عن أصالة شبابها وثوريتهم في مواجهة الاحتلال، مقدرًا عاليا الدعوات التي أطلقتها الشخصيات الوطنية والإسلامية في القدس، والتي أجمعت على وجوب مقاطعة الانتخابات التي ينظمها الاحتلال.

وأكد أن القدس ستبقى عربية إسلامية فلسطينية الهوية في البدايات والنهايات، مشددًا على أن “كل ما ينفذه الاحتلال من إجراءات باطلة وفق القانون الدولي والإنساني”.

وقال: “ستبقى القدس في عين الفلسطينيين والمسلمين والعرب قبلتهم الأولى وعاصمة للدولة الفلسطينية التي يُضحّى من أجلها ويكتب في التاريخ من يقوم بالحفاظ عليها وحمايتها من أي احتلال غاشم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات