السبت 03/أغسطس/2024

مسلحو فتح أطلقوا النار على مصوّر في رام الله وأصابوه بصدره

مسلحو فتح أطلقوا النار على مصوّر في رام الله وأصابوه بصدره

أصيب مصور فلسطيني ليلة السبت/ الأحد بجروح خطيرة، برصاص مسلحين من حركة “فتح” جراء إطلاق النار في الهواء خلال مظاهرة معادية للحكومة الفلسطينية المنتخبة ولحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قام بها حوالي عشرين من أتباع الحركة.

وكان المصور أسامة السلوادي (28 عاماً)، صاحب مكتب “أبلو للتصوير”، يتواجد داخل منزله عندما أصيب في صدره برصاصة أطلقت خلال المظاهرة التي جرت في الشارع المجاور، حيث نُقل على الفور إلى المشفى وأجريت له عملية جراحية عاجلة.

وتأتي إصابة المصوّر في ظل حالة توصف بالتمرد المسلح الذي تقوده تيارات في حركة “فتح”، يتضمن استعراضاً للأسلحة وحملات تخريب في المؤسسات العامة والخاصة.

وكانت إحدى مجموعات “كتائب الأقصى”، الجناح العسكري لحركة “فتح” قد تنصلت من المسلحين الذين يخرجوا في مظاهرات تخريبية ويطلقون النار باتجاه المواطنين، مؤكدة أنهم جزء من تيارات فاسدة داخل فتح هدفها خدمة الاحتلال الصهيوني.

وأكدت تلك المجموعة في بيان لها وقوفها إلى جانب الحكومة الفلسطينية في قرارها رفض الاعتراف بالكيان الصهيوني والاتفاقات الموقعة معه، وهو ما يصر عليه محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية وحركة “فتح” من أجل تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

عواصم - المركز الفلسطيني للإعلام لبى أحرار العالم، اليوم السبت، الدعوات للمشاركة في فعاليات "اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى". ودعا القائد...