الأحد 05/مايو/2024

غزة تستقبل جثمان العالم الشهيد فادي البطش

غزة تستقبل جثمان العالم الشهيد فادي البطش

وصل جثمان العالم الفلسطيني فادي البطش، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، مساء اليوم الخميس، والذي اغتيل السبت الماضي، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واتهم القيادي في حركة حماس خليل الحية، خلال مراسم استقبال جثمان الشهيد في معبر رفح، الموساد “الإسرائيلي”، بتفيذ جريمة قتل العالم الدكتور فادي البطش، متوعدا الاحتلال بـ”العقاب، بعد أن ثقلت فاتورة الحساب بيننا وبينك”.

وأضاف الحية: “نقول للاحتلال وقاتلي الشهيد فادي، لن تفلتوا من العقاب”.

وكان في استقبال جثمان الشهيد، قيادات الفصائل الفلسطينية، واللواء توفيق أبو نعيم، مدير عام قوى الأمن الفلسطيني بغزة، وعدد كبير من عائلة البطش، إضافة لفرقة البروتوكول الشرطية، تمهيدا لنقله إلى مسقط رأسه شمال القطاع.

وسيتم تشييع جثمان الشهيد فادي البطش من المسجد العمري ببلدة جباليا بعد صلاة مغرب اليوم الخميس.

واغتيل الباحث الفلسطيني في علوم الطاقة، السبت الماضي، أثناء مغادرة منزله متوجهًا لأداء صلاة الفجر، في إحدى ضواحي العاصمة الماليزية كوالالمبور، واتهمت عائلة البطش، الموساد “الإسرائيلي” بالوقوف خلف العملية.


null

null

null

null

null

null

null

null

null



غزة تستقبل جثمان الشهيد البطش

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...