الأحد 03/مارس/2024

أجهزة السلطة في الخليل تمدد اعتقال طالبين وأسير محرر

أجهزة السلطة في الخليل تمدد اعتقال طالبين وأسير محرر

مددت أجهزة السلطة مساء الثلاثاء اختطاف واعتقال طالب جامعي وأسير محرر، فيما أفرجت عن اثنين آخرين مع الاستدعاء لمرة أخرى في وقت لاحق.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن جهاز المخابرات في مدينة الخليل مدد اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين جِبْرِيل أبو صبيح  لمدة عشرة أيام أخرى بعد قضائه 14 يوما في زنازين الجهاز.

كما مدد جهاز الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر من سجون الاحتلال والطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين يوسف شاور لمدة  15 يوما حيث أنه معتقل لدى الجهاز منذ 9 أيام.

فيما يواصل الطالب في جامعة بولتيكنك فلسطين والمختطف لدى جهاز المخابرات عبادة مرعي إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم التاسع على التوالي احتجاجا على اعتقاله السياسي وتمديد اعتقاله اليوم لمدة عشرة أيام أخرى داخل الجهاز.

وفي ذات السياق أفرج جهاز الأمن الوقائي في الخليل عن الأسير المحرر والمختطف السابق عبد الله عمايرة من مدينة دورا جنوب الخليل بعد اعتقاله لمدة 5 أيام، كما طلب منه مراجعة الجهاز في اليوم الثاني ليؤجل ليوم الأحد القادم.

وأفرج نفس الجهاز عن الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين الحافظ لكتاب الله أحمد الزغير بعد اعتقال دام 7 أيام خاض خلالها إضرابا مفتوحا عن الطعام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...