السبت 03/أغسطس/2024

نعيم يطمئن الفلسطينيين ويؤكد أن هنية بصحة جيدة

نعيم يطمئن الفلسطينيين ويؤكد أن هنية بصحة جيدة

أكد الدكتور باسم نعيم، وزير الصحة الفلسطيني، أنّ إسماعيل هنية، رئيس الوزراء، هو في حالة صحية جيدة، موضحاً أنّ حالة الإعياء التي أصيب بها خلال مهرجان “الثبات والصمود” في مدينة غزة ظهر الجمعة (6/10) كانت “عرضية بسبب الإجهاد وحرارة الجو والصيام”.

وقال نعيم “إنّ رئيس الوزراء بخير وبصحة جيدة، وما حدث له من إغماء كان نتيجة تعرضه لأشعة الشمس لفترة والإرهاق من الصيام فقط”، مشيراً إلى أنه قام “بالإشراف على حالته ومصاحبته ومتابعته في بيته، ووضعه مطمئن وحالته لا تستدعى نقله للمستشفى، فهو لا يعانى من أي مرض وإنما كانت مجرد حالة إعياء ووعكة صحية بسيطة”، حسب توضيحه.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية قد أصيب بحالة من الإرهاق خلال إلقائه خطابه الشامل في مهرجان “الثبات والصمود”، الذي نظمته حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في مدينة غزة دعماً للحكومة الفلسطينية المحاصرة، والذي حضره نصف مليون شخص، فيما تابعه المشاهدون عبر شاشات التلفزة العربية بالبث المباشر.

ورغم حرارة الجو؛ إلاّ أنّ هتافات الجماهير الغفيرة، التي بلغ عددها نصف مليون شخص، كانت تلوح في المهرجان بالرايات الخضراء وتهتف دعماً للحكومة ورئيسها هنية، الذي ألقى خطاباً شاملاً عن وضع حكومته منذ أول أيامها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

عواصم - المركز الفلسطيني للإعلام لبى أحرار العالم، اليوم السبت، الدعوات للمشاركة في فعاليات "اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى". ودعا القائد...