السبت 03/أغسطس/2024

ألوية الناصر تجدد دعمها للحكومة وتتهم جهات داخلية بالتآمر

ألوية الناصر تجدد دعمها للحكومة وتتهم جهات داخلية بالتآمر

جدّدت “ألوية الناصر صلاح الدين”، الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية، ثقتها بالحكومة الفلسطينية المنتخبة، التي تقودها حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مؤكدة دعمها للحكومة، واصفة إياها بحكومة “الثوابت والإصلاح”.

وأكدت الألوية، في بيان لها، دعمها “لكل شريف حر يأبى أن يضع يده بيد أعداء الأمة والشعب من أجل مصالح دنيوية بعيدة كل البعد عن أخلاق وقيم الشعب الفلسطيني”، مؤكدة حرصها على دعم الوحدة الوطنية الحقيقية التي توحد البندقية بخندق المقاومة والإصلاح لا بخندق التجريح والتشهير والتحريض.

وأشادت “الألوية” في بيانها “بعزوف الحكومة عن التضحية بدماء الشهداء وآهات الثكلى وأنين الأسرى بلا مقابل أو بمقابل بخس لا يرقى لتضحيات الشعب الفلسطيني المتواصلة”.

وطالبت “ألوية الناصر صلاح الدين”، “أبناء الشعب الفلسطيني المخلصين برص الصفوف وتقوية الوضع الداخلي لمواجهة الاحتلال وأعوانه من المتصهينين والمتأمركين الذين باعوا فلسطين بلا مقابل”، متهمة “بعض الجهات الداخلية بدعم وتيرة المؤامرة الخارجية الهادفة لقمع روح الجهاد والبناء”.

ويأتي هذا الموقف من قبل لجان المقاومة الشعبية في الوقت الذي تسعى فيه تيارات داخل حركة “فتح” لإشعال نار الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني، من خلال استخدام بعض منتسبي الأجهزة الأمنية ومسلحي “فتح”، لارتكاب والتهديد باغتيال قيادات الشعب الفلسطيني المنتخبة وقيادات حركة “حماس” صاحبة الأغلبية في المجلس التشريعي الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

عواصم - المركز الفلسطيني للإعلام لبى أحرار العالم، اليوم السبت، الدعوات للمشاركة في فعاليات "اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى". ودعا القائد...