الإثنين 21/أكتوبر/2024

صاروخ قسام يتسبب في بتر ساقي الحارس الشخصي لوزير الحرب الصهيوني

صاروخ قسام يتسبب في بتر ساقي الحارس الشخصي لوزير الحرب الصهيوني
بتر الأطباء الصهاينة في مستشفى بارزيلاء في مدينة عسقلان، داخل الأراضي المحتلة عام 1948، ساقي الحارس الشخصي لوزير الحرب الصهيوني عامير بيرتس، والذي أصيب بجروح بالغة الخطورة، إثر سقوط صاروخ من طراز “قسام”، على مقربة من منزل بيرتس.

ونقل الإعلام العبري عن شمعون نيو المدير العام للمستشفى الصهيوني قوله إن الأطباء اضطروا غلى بتر ساقيه الحارس الشخصي لوزير الحرب بيرتس، والذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاماً.

وكانت دفعة من صواريخ كتائب “الشهيد عز الدين القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قد سقطت صباح الأربعاء (15/11) بشكل قريب جداً على منزل عامير بيرتس في مستعمرة “سديروت”.

وبحسب ما تشير إليه المصادر؛ بالرغم من التعتيم الذي فُرض على نشر أماكن سقوط الصواريخ؛ فإن بيرتس نجا من رشقة صواريخ من طراز “قسام”، التي أطلقت على مستعمرة “سديروت” الصهيونية، داخل الأراضي المحتلة عام 1948، والمحاذية لشمال قطاع غزة.

إلا أن القصف أسفر عن إصابة الحارس الشخصي لوزير الحرب الصهيوني بجروح مختلفة، حيث كان في نوبة عمله في حراسة المنزل في تلك المستعمرة، مشيرة إلى أن المنزل استهدف بصاروخين، سقطا بالشارع المقابل للمنزل.

وقد أدى القصف لمستعمرة “سديروت” إلى مقتل مستعمرة صهيونية وإصابة حارس عامير بيرتس، البالغ من العمر أربعة وعشرين عاماً، بجراح وصفتها مصادر طبية صهيونية بالخطيرة، بالإضافة إلى إصابة ستة آخرين بصدمة عصبية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي في...