الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

الأسرى الفلسطينيون يستنكرون الاعتداء على وزارة شؤون الأسرى على يد الانقلابيين

الأسرى الفلسطينيون يستنكرون الاعتداء على وزارة شؤون الأسرى على يد الانقلابيين
استنكر أسرى عدد من الفصائل الفلسطينية في سجون الاحتلال الصهيوني، الاعتداء الذي تعرضت له وزارة شؤون الأسرى والمحررين في مدينة رام الله، قبل يومين، على يد مسلحين من أتباع ما يُعرف بالتيار الانقلابي في حركة “فتح”.

وقال أسرى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في كافة السجون والمعتقلات، في بيان لهم، إن الاعتداء الذي طال مكتب وزير شؤون الأسرى والمحررين المهندس وصفي قبها، إنما يأتي في ظل الهجمة ضد الحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.

وأضافوا في بيانهم “إن هذا الاعتداء يهدف إلى تعطيل ووقف عمل الوزارة ومتابعتها لأوضاع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال”، مطالبين كافة الجهات المسؤولة بالكشف عن الجهة التي قامت بسرقة وتخريب مكتب الوزارة، ومصادرة مستندات تخص الأسرى في السجون، وكذلك جهاز الحاسوب الذي يحتوي على معلومات صرف الكانتين لكافة الأسرى دون استثناء.

وفي بيان آخر مشترك لأسرى فتح وحماس والجهاد الإسلامي والجبهة الديمقراطية في سجن النقب الصحراوي؛ استنكرت الحركة الأسيرة الاعتداء على وزارة شؤون الأسرى ووصفته بالعمل “الإجرامي والآثم”.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى رص الصفوف وحقن الدماء في الوقت الذي تصعد فيه سلطات الاحتلال الصهيوني هجمتها ضد الشعب الفلسطيني ومدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...