الأربعاء 29/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة وتدريبات واسعة بالأغوار

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة وتدريبات واسعة بالأغوار

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، فيما ينفذ جيش الاحتلال تدريبات عسكرية مكثفة في منطقة الأغوار الشمالية.

ففي محافظة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، وداهمت عدة بنايات فيها.

وقال حسام المصري إن قوة للاحتلال اقتحمت عمارة المصري في شارع عبد الرحيم محمود، وفتشت شقته إضافة إلى مركبته، كما شمل التفتيش منازل لعائلة الدنبك والسخل والمصري ويامين، وسطح البنابة وكراج السيارات.

كما داهمت عدة منازل وعمارات سكنية في منطقة الجبل الشمالي، تركزت في شارع السكة وخلة الإيمان، بالإضافة إلى شارع القدس المحاذي لمخيم بلاطة شرقي المدينة.
 
من جانب آخر، صادرت قوات الاحتلال شاحنتين محملتين بالعكوب على حاجز الكونتينر، قادمتين من مدينة الخليل إلى سوق الخضار المركزي بنابلس، والتي تعود للتاجر الحاج عبد الرزاق أبو ثابت، وتطالبه بدفع غرامة مالية كبيرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق مختلفة من الضفة، حيث اقتحمت محافظة بيت لحم، واعتقلت كلا من حسن صلاح من بلدة الخضر جنوب المدينة، وصهيب إبراهيم عبيات، وأحمد محمود العمور من بلدة تقوع.

وفي رام الله اقتحمت قوات الاحتلال المزرعة الغربية، واعتقلت حسام يوسف شريتح، كما اعتقلت صهيب محمود زكي أبو سليم من بلدة رنتيس غرب المدينة، وحسني جابر من بلدة بيت عور التحتا.

وفي سلفيت اعتقل الاحتلال عادل شحادة من بلدة مردا.

من جانب آخر، تستمر التدريبات العسكرية الواسعة لجيش الاحتلال في مناطق الأغوار الشمالية.

وقال شهود عيان لمراسلنا إن آلات عسكرية بأعداد كبيرة تنتشر في مناطق الأغوار ضمن تدريبات عسكرية يقوم بها الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات