الأحد 01/سبتمبر/2024

اختتام الدعاية الانتخابية في جامعة بيرزيت

اختتام الدعاية الانتخابية في جامعة بيرزيت

اختتمت اليوم الاثنين، الدعاية الانتخابية لمجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، وسط تنافس الكتل الطلابية لاسيما الكتلة الإسلامية والشبيبة الفتحاوية.

وعرضت الكتل الطلابية برامجها الانتخابية ورؤيتها، فيما من المقرر أن يشهد يوم غد الثلاثاء مناظرة طلابية بين الكتل، ويوم الأربعاء تجرى الانتخابات.

وأوضحت مصادر طلابية أن الجامعة أنهت استعداداتها لانتخابات مجلس الطلبة، وأعدت طاقما من الموظفين للإشراف على العملية الانتخابية و فرز الأصوات.

وأضافت المصادر، أن الدعاية الانتخابية للكتل المشاركة بدأت منذ ساعات صباح اليوم، وانتهت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.


وشارك في الدعاية الانتخابية: كتلة الشهيد ياسر عرفات، وكتلة الوفاء الإسلامية، والقطب الطلابي الديمقراطي التقدمي، وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية، وذلك وفقا لقانون الجامعة الذي يعطي حق المشاركة في الدعاية للكتل التي حازت على مقاعد في انتخابات مجلس الطلبة السابق.

وتبدأ المناظرة الطلابية للكتل المشاركة يوم غد الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا إلى الثانية بعد الظهر، (بتوقيت القدس المحلي).

يذكر أن “كتلة الوفاء الإسلامية” التي تمثل الكتلة الإسلامية الذراع الطلابية لحركة حماس كانت قد فازت بانتخابات مجلس الطلبة لجامعة بيرزيت العام الماضي، وحصدت 25 مقعدا بمجموع (3481) صوتا، فيما حصدت الشبيبة الفتحاوية 21 مقعدا بمجموع (3053) صوتا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات