الجمعة 12/يوليو/2024

لليوم الـ259.. القسام يبث مشاهد لاستهداف مقر قيادة للعدو

لليوم الـ259.. القسام يبث مشاهد لاستهداف مقر قيادة للعدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 259 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الجمعة، بلاغاً عسكرياً حول دك تحشدات قوات العدو المتوغلة جنوب منطقة جحر الديك شرق المحافظة الوسطى بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وبث الإعلام العسكري كذلك مشاهد من دك موقع القيادة والسيطرة لقوات العدو في محور “نتساريم” شرق حي الزيتون في مدينة غزة، وأظهرت المشاهد رصد مجاهدي القسام لحركة قوات العدو وتحشداته قبل أن يمطرها المجاهدون بقذائف الهاون، ما أدى لمقتل اثنين من جنود الاحتلال خلال تلك العملية، حيث رصدت كاميرا القسام تعزيزات عسكرية وهبوط طائرة مروحية تهرع للمكان لإخلاء القتلى والجرحى.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات