الجمعة 12/يوليو/2024

اليوم الـ 256.. القسام يواصل استهداف قوات وتجمعات الاحتلال

اليوم الـ 256.. القسام يواصل استهداف قوات وتجمعات الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، لليوم الـ 256 تواليا، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، الثلاثاء 18 يونيو 2024، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهديها للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

ونشر الإعلام العسكري مقطع فيديو من استهداف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، إضافة إلى مشاهد من قصف موقع “كوسوفيم” شرق المحافظة الوسطى بصواريخ “107” بالإشتراك مع كتائب شهداء الأقصى.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

16:11 | كتائب القسام تدك قوات العدو المتواجدة في موقع كتيبة تل السلطان في مدينة رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل

17:11 | كتائب القسام تستهدف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم

19:00 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” قرب دوار الجوازات شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وأسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب مساء الجمعة، برصاص قوات الاحتلال في قرية عبوين شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة....