الجمعة 12/يوليو/2024

لليوم الـ 252.. القسام يواصل التصدي لقوات العدوّ وتفجير عيون الأنفاق بجنوده

لليوم الـ 252.. القسام يواصل التصدي لقوات العدوّ وتفجير عيون الأنفاق بجنوده

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 252 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد أصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الجمعة عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهديها للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو، إضافة إلى نشر مقطع فيديو حول قتل الاحتلال لأسيرين من أسراه في قصف على رفح مؤخرًا.

وقالت كتائب القسام إن مجاهديها تمكنوا من تفجير عين نفق فُخِّخت مسبقًا بقوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

كما استهدف مجاهدو القسام دبابة ميركفاه صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتمركزة جنوب وجنوب غرب حي تل السلطان بمدينة رفح بقذائف الهاونز

كما دكت تجمعًا للقوات الصهيونية المتوغلة شرق حي الزيتون بمدينة غزة بعدة رمايات من قذائف الهاون عيار 120ملم.

وقالت في بلاغ عسكري: بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن تفجير منزل فخخ مسبقًا بقوة صهيونية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ورصد مجاهدونا هبوط طائرة مروحية “بلاك هوك” لإخلائهم شرق حي الزيتون بمدينة غزة

كما دكت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة جنوب غرب حي تل السلطان بمدينة رفح بقذائف الهاون.

وخاض مجاهدو القسام، وفقًا لبلاغ عسكري معارك ضارية مع قوات العدو المتوغلة غرب حي تل السلطان في مدينة رفح ويستهدفون 3 دبابات “ميركفاه” صهيونية بقذائف “الياسين 105”.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات