الجمعة 19/يوليو/2024

حماس تنعى القائد القسامي عمر دغلس الذي وافته المنية صباح اليوم

حماس تنعى القائد القسامي عمر دغلس الذي وافته المنية صباح اليوم

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” القائد المجاهد القسامي “عمر دغلس” والذي وافته المنية صباح اليوم بعد معاناة مع المرض بسبب إصابة ميدانية خلال جهاده الاحتلال الصهيوني منذ 15 عامًا.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء: “بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفَرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جذوة المقاومة والجهاد، محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين؛ تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المجاهد القسامي القائد/ عمر محمود دغلس (أبو محمود)، أحد مبعدي مرج الزهور، وأحد مجاهدي الرعيل الأول لكتائب القسام في الضفة الغربية”.

وأضافت “حماس” أن المجاهد دغلس وافته المنيّة اليوم الأربعاء 24 يناير 2024م؛ عن عمر يناهز 55 عامًا؛ وفي ظلال معركة طوفان الأقصى، بعد صبر طويل على إصابته في ميدان الجهاد والمقاومة أقعدته عن الحراك نحو 15 عامًا، ماضيًا إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحدًا.

نسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....