عاجل

الإثنين 22/يوليو/2024

حماس: تبني واشنطن الرّواية الصهيونية مشاركة في مجازر الاحتلال

حماس: تبني واشنطن الرّواية الصهيونية مشاركة في مجازر الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
أكدت حركة حماس، أن استمرار الإدارة الأمريكية في تبنّي الرّواية الصهيونية يعدّ مشاركة في مجازر الاحتلال ومجزرة المستشفى المعمداني في غزّة.

وقالت حماس في بيانٍ لها، مساء الأربعاء: إنَّ استمرار الإدارة الأمريكية في تبني الرواية الصهيونية التي ساقها رئيس وزراء العدو الصهيوني، عبر أكاذيبه وادّعاءاته الزَّائفة حول مقاومة شعبنا المشروعة، التي ثبت للعالم كذبها وتضليلها للرَّأي العام العالمي، أمام الرئيس الأمريكي اليوم، ما هو إلاّ إمعانٌ صهيوني رخيص في حرب الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي لم يكن آخرها مجزرة المستشفى المعمداني.

وأضافت: ما تبنّي الرئيس بايدن لرواية الاحتلال كاملة ومنها الخاص بمجزرة المستشفى المعمداني إلا تأكيد على أن الإدارة الأمريكية منحازة بشكل أعمى للاحتلال، وهي شريك وداعم مباشر لقادة الاحتلال في هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، ينفذ الاحتلال الصهيوني محرقة دامية في قطاع غزة، أدت إلى استشهاد 2473 مواطنًا، وقرابة 13 ألف جريح، وكان من أفظع المجازر التي اقترفتها قصف آلاف النازحين الذين لجؤوا إلى المستشفى المعمداني بغزة، الليلة الماضية، ما أدى على استشهاد 471 وإصابة المئات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

11 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

11 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 11 عملًا مقاومًا ضد أهداف تابعة...