السبت 20/يوليو/2024

النائب قرعاوي: المقاومة متجذرة في نور شمس وشعبنا لن يستسلم للاحتلال

النائب قرعاوي: المقاومة متجذرة في نور شمس وشعبنا لن يستسلم للاحتلال

طولكرم-المركز الفلسطيني للإعلام
أكد النائب فتحي قرعاوي أن المقاومة الفلسطينية متجذرة في مخيم نور شمس بطولكرم، وشعبنا لن يستسلم أمام جرائم الاحتلال المتواصلة بحقه.

وقال قرعاوي عقب اقتحام منزله فجر اليوم واعتقال نجله مؤمن: إنّ “جيش الاحتلال اقتحم المنزل بطريقة وحشية وعاث في البيت فساداً، وقام بعمليات تفتيش وتخريب مقصودة للأبواب والأثاث، إلى جانب بث أجواء الرعب والإرهاب”.

ولفت إلى أنه عقب عمليات التفتيش والتخريب اعتقل جيش الاحتلال نجله مؤمن، مشدداً على أن المقاومة في مخيم نور شمس متجذرة.

ونوه إلى أن المخيم قدم خيرة أبنائه شهداء وأسرى، وعدوان الاحتلال لن يفت في عضد الفلسطينيين، ولن يستطيع الاحتلال بأي حال من الأحوال كسر إرادة شعبنا وثباته.

يشار إلى أن قوات الاحتلال حولت منزل النائب فتحي قرعاوي بمخيم نور شمس لثكنة عسكرية، قبل أن تقوم باعتقال نجله مؤمن، عقب اقتحام المخيم بأكثر من 60 آلية عسكرية وإغلاق جميع مداخله.

وتصدّت المقاومة الفلسطينية لآليات الاحتلال بعبوةٍ شديدة الانفجار في مخيم نور شمس في طولكرم، إلى جانب اشتباكات مسلحة عنيفة، فيما أطلق شبان دعوات لإعلان النفير والغضب والإضراب الشامل تضامناً مع المخيم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....