عاجل

الأربعاء 24/أبريل/2024

حماس: المصادقة على تهجير مسافر يطا يتماهى مع سياسات حكومة الاحتلال الفاشية

حماس: المصادقة على تهجير مسافر يطا يتماهى مع سياسات حكومة الاحتلال الفاشية

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام
قالت حركة حماس، إن مصادقة المحكمة الصهيونية على تهجير الفلسطينيين من مسافر يطّا يتماهى مع السياسات الفاشية لحكومة الاحتلال.

وبينت الحركة، في بيان لها، إنه في الوقت الذي تسمح فيه سلطات الاحتلال الصهيوني بإقامة ست بؤر استيطانية للمستوطنين الإرهابيين في منطقة مسافر يطا، جنوب مدينة الخليل المحتلة، تصدّق ما يسمى “المحكمة العليا” الصهيونية على قرار بتهجير السكان الفلسطينيين من مناطقهم في مسافر يطّا بذريعة أن المنطقة مكان للتدريبات العسكرية.

وترى حماس أن هذا القرار القضائي الصهيوني، يعكس تماهي القضاء الصهيوني مع السياسات العنصرية والفاشية لحكومة الاحتلال الرامية لتهجير الشعب الفلسطيني وتهويد الأرض الفلسطينية.

وعبرت حماس عن إدانتها ورفضها لهذه القرارات العنصرية، مؤكد أن الشعب الفلسطيني المرابط لن يسمح للاحتلال الصهيوني بتمرير تلك المخططات الإحلالية الباطلة، وسيقف أمام مشاريع التصفية للوجود الفلسطيني على أرضه بكل قوّة.

ودعت الحركة، المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى التوقف عن سياسة الصمت وغياب مساءلة الاحتلال عن جرائمه وانتهاكاته الجسيمة لأبسط حقوق الإنسان، والانتصار لعدالة القضية الوطنية الفلسطينية حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات