الثلاثاء 16/يوليو/2024

إصابة جندي صهيوني في عملية إطلاق نار شمال نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
أصيب جندي صهيوني، فجر اليوم الجمعة، في عملية إطلاق نار بين مستوطنتي حومش وشافي شمرون شمال غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن مستوطنًا أُصيب بجروح في الساق بعملية إطلاق نار بين مستوطنتي حومش وشافي شمرون، من جهة قرية دير شرف شمال غرب نابلس، دون الإشارة لطبيعة الإصابة.

وفي أعقاب عملية إطلاق النار، أغلق جيش الاحتلال المداخل الغربية لمدينة نابلس، وأجرى عملية تمشيط واسعة لتعقّب مطلقي النار.

وأطلق شبان وناشطون دعوات لحذف تسجيلات كاميرات المراقبة في محيط بلدة دير شرف شمال غرب نابلس؛ تخوّفًا من الوصول للمنفذ.

في غضون ذلك نفذ مقاومون عدة عمليات فجر اليوم استهدفت إحداها حاجز الجلمة في جنين وأخرى قرب حاجز إلياهو بمحافظة قلقيلية، إضافة لعملية قرية النبي صالح شمال غرب محافظة رام الله والبيرة، دون إصابات.

وعلى ضوء الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم، شهدت الأشهر الماضية ازديادًا في عمليات المقاومة بما فيها إطلاق نار على مستوطنين وجنود الاحتلال في الضفة الغربية، حيث قُتل أكثر من 20 صهيونياً وأصيب أكثر من 100 بجروح متفاوتة منذ بداية عام 2023.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على 441 دونما من أراضي المواطنين في قرى شبتين، ودير عمار، ودير...