السبت 13/يوليو/2024

مداهمات واعتقالات ومواجهات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات ومواجهات في مناطق متفرقة بالضفة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم وتفتيش واعتقالات، في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في بعض المناطق ما أدى إلى وقوع إصابات.

ففي طولكرم، أصيب شاب، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحام مخيم طولكرم، واُعتقل أسير محرر من بلدة صيدا شمالا.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم طولكرم، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى اصابة شاب بعيار مطاطي بالرأس، تم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، حيث وصفت إصابته بأنها مستقرة.

وداهمت قوات الاحتلال ترافقها الكلاب البوليسية عددا من منازل المواطنين في حارة الربايعة، وفتشتها، وأخضعت سكانها للاستجواب، عرف من أصحابها مسعود أبو زنط.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد الأشقر (47 عاما)، بعد مداهمة منزله وتفتيشه في بلد صيدا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفتى عمرو أحمد الجابري، من مخيم العروب شمال المدينة. بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية الشبان خالد محمد أبو بكر، جهاد ناصر أبو بكر، ومحمود هلال أبو بكر، على الطريق بين قلقيلية ورام الله، وثلاثتهم من بلدة يعبد جنوب غرب المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات