الخميس 28/مارس/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم وتفتيش واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

ففي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال 14 شابا، خلال اقتحام المخيم وهم، عمر ناصر الحناوي، محمد عيسى حجاج، محمد عادل شرف، إياد حميدات، محمد فوزي عوضات، إبراهيم يوسف ياغي، علاء البيطار، محمد فواز بلهان، رمزي فواز بلهان، فايز رمزي بلهان، رامي يحيى الجمال، زيد محمد رسلان، إبراهيم العالم، وعلاء أبو عطى.

وفي جنين، أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، عن اعتقال الشاب ماهر تركمان من بلدة اليامون.

ويتهم الاحتلال الشاب تركمان، بأالمنفذ الثالث لعملية إطلاق النار ومحاولة حرق حافلة جنود في منطقة الأغوار في الرابع من سبتمبر/أيلول 2022، والتي أسفرت عن إصابة 6 جنود.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناصر جبريل، ومحمد ناصر جبريل من مسافر يطا.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن جمال يوسف الفلوجة من بلدة بيتا جنوب المدينة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين فريد عوض الله زغلول (55 عاماً)، ونجله محمد زغلول (24 عاما) بعد مداهمة منزلهما وتفتيشهما.

وفي السياق ذاته، يواصل الاحتلال فرض إغلاق على المغير منذ أكثر من أسبوعين، حيث يغلق مدخليها الشرقي والغربي، ويمنع مركبات المواطنين من الدخول أو الخروج، ما يضطرهم إلى سلوك طرق ترابية وعرة وطويلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام صدق رئيس السلطة محمود عباس على منح الثقة لحكومة محمد مصطفى، وسط استمرار تجاهل موقف الفصائل الفلسطينية التي...