الخميس 25/أبريل/2024

انطلاق التصويت في انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح بنابلس

انطلاق التصويت في انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح بنابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
بدأت عملية الاقتراع في انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنية بنابلس صباح اليوم الثلاثاء، بمشاركة الكتلة الإسلامية إلى جانب 3 كتل طلابية أخرى.

والاقتراع متاح لطلبة جامعة النجاح الوطنية المسجلين للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023/2022، باستثناء طلبة الدراسات العليا، وفتحت صناديق الاقتراع الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وستغلق عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم.

وسيتم فرز الأصوات وإعلان النتائج بعد انتهاء عملية الاقتراع، وتتنافس أربع قوائم انتخابية على مقاعد مجلس اتحاد الطلبة لعام 2023، وهي كتلة جبهة العمل الطلابي، وحركة الشبيبة الطلابية، والكتلة الإسلامية، وتحالف القطب الطلابي الديمقراطي.

ودعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، جموع الطلبة لأوسع مشاركة في انتخابات مجلس الطلبة المقررة اليوم الثلاثاء، ونظمت مهرجاناً انتخابياً مميزاً أمس، في ساحة الجامعة، بحضور كبير من الطلبة، وكلمات قوية لمرشحي الكتلة ونشطائها.

كما حظيت الدعاية الانتخابية الصامتة للكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، باهتمام وإقبال طلابي واسع.

وعرضت كتلة فلسطين المسلمة دعايتها التي لم يغب عنها المشهد الوطني، في الساحات الرئيسية للحرم الجامعي القديم والجديد، وكلية هشام حجاوي وكلية الزراعة (خضوري).

وتضمنت عروض الكتلة برنامجها الانتخابي، ووعودها بعدم السماح بأي زيادة على أسعار الساعات الدراسية كما حدث في زمن المجالس السابقة.

وأكدت كتلة فلسطين المسلمة التي تحمل الرقم 4 أن ستبقى مع الطلبة من التسجيل حتى التخرج، وستظل لهم درعاً حصيناً وسداً منيعاً.

وجددت التزامها بالعلم والمقاومة والإبداع، مؤكدة أن كوادرها يحملون هم الوطن، وهويتهم النضالية واضحة ومعالمها مستمدة من نهج المقاومة.

وعرضت الكتلة الإسلامية أبرز حصاد أنشطتها، في المجال الديني التربوي والتي بلغ عددها 97 نشاطاً، من بين 150 نفذتها خلال الفترة الماضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....