الخميس 18/أبريل/2024

حماس: الاعتداء على سعدات وأسرى ريمون جريمة لن تكسر إرادتهم

حماس: الاعتداء على سعدات وأسرى ريمون جريمة لن تكسر إرادتهم

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
قالت حركة حماس، اليوم الاثنين، إن اقتحام قوات القمع الإسرائيلية لأقسام عدّة في سجن “رامون”، وتفتيشها، والاعتداء على القائد الوطني أحمد سعدات ورفاقه عاهد غلمة ووليد حناتشة، ونقلهم إلى أقبية العزل والتحقيق، جريمة لن تكسر إرادتهم وإرادة الأسرى.

وحذرت الحركة، في بيان لها، الاحتلال من تداعيات سياساته الفاشيّة وانتهاكاته وجرائمه الممنهجة بحق الأسرى الأبطال.

وحملت الاحتلال المسؤولية كاملة عن حياتهم وسلامتهم، مؤكدة أن قضيتهم ستبقى قضية كل الشعب الفلسطيني الذي لن يتركهم، وسيبقى والمقاومة على عهد الوفاء لهم حتى نيلهم الحرية.

وصباح اليوم، اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال، عددًا من غرف أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في سجن ريمون، ونقلت الأمين العام للجبهة أحمد سعدات، والقائدين عاهد أبو غلمي، ووليد حناتشة من غرفهم إلى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

وحملت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة قادتها الأسرى، وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة الرفيق أحمد سعدات، محذرة من رد موجع على أي حماقة تُرتكب بحقهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان -فجر الخميس- جراء غارة إسرائيلية على بلدة كفر كلا بجنوب لبنان، في وقت أعلن فيه حزب الله عن استشهاد...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة...