الخميس 28/مارس/2024

حماس تنعى شهيدي القسام في طولكرم خريوش والشافعي

حماس تنعى شهيدي القسام في طولكرم خريوش والشافعي

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام
نعت حركة حماس شهيدي كتائب القسام في طولكرم، حمزة جميل خريوش (22 عامًا)، وسامر صلاح الشافعي (22 عامًا)، اللذين ارتقيا خلال اشتباك مسلح مع قوة صهيونية خاصّة اقتحمت مخيم طولكرم صباح اليوم السبت.

ووجهت الحركة، في تصريح صحفي، التحية لأبطال المقاومة الذين استطاعوا اكتشاف أمر القوة الصهيونية الخاصة، وخاضوا معها اشتباكا ضاريا وأوقعوا في صفوفها إصابات محقّقة،

وأكدت حماس أن دماء الشهداء التي سالت على ثرى طولكرم اليوم ستكون وقود ثورة في وجه المحتل الغاصب.

وقالت، إن تصاعد جرائم الاحتلال ونزيف الدم الفلسطيني المتواصل والخطر المحدق بالمسجد الأقصى المبارك يستدعي مواصلة اليقظة والنفير واستنهاض كل الطاقات الشعبية والميدانية لصد العدوان والدفاع عن شعبنا ومقدساتنا.

وقالت وزارة الصحة، إن الشابين سامر صلاح الشافعي (22 عامًا)، وحمزة جميل خريوش (22 عامًا)، استشهدا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح السبت، إضافة إلى إصابة مستقرة في الأطراف، نتيجة عدوان الاحتلال الصهيوني في مدينة طولكرم.

وقال الناطق باسم حركة “حماس” حازم قاسم، إن جريمة الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم صباح اليوم لن تمرد دون رد من الشعب الفلسطيني ومقاومته، وسنستمر في معركة الدفاع عن المقدسات والقتال من أجل انتزاع حرية شعبنا.

وأوضح قاسم، في تصريح صحفي، صباح اليوم السبت، أن الحكومة الصهيونية بسياستها النازية مصرة على تفجير الأوضاع بمواصلة عدوانها ضد الأرض والإنسان والمقدسات، مشددًا على أن هذه الجرائم لن توقف المد الثوري المتعاظم في الضفة الغربية بل ستزيد الثورة اشتعالا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات