السبت 20/يوليو/2024

حماس تدين مشاركة شخصيات عربية وإفريقية في مؤتمر تطبيعي مع الكيان

حماس تدين مشاركة شخصيات عربية وإفريقية في مؤتمر تطبيعي مع الكيان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
أدانت حركة المقاومة الإسلامية حماس بشدة الزيارة التطبيعية التي نظمها وفد من شخصيات متعدّدة من دول عربية وإفريقية، إلى الكيان الإسرائيلي المحتل، ولقائه برئيسَي الكنيست والأمن القومي، وغيرهما من قادة الاحتلال.

كما استنكرت حماس في بيان الخميس، مشاركة هذا الوفد في مؤتمر تطبيعي من تنظيم أحد مراكز الأبحاث الصهيونية الفاشية التي تدعو لعدم الاعتراف بوجود الشعب الفلسطيني وتروِّج لما يسمّونه الوطن البديل.

وجددت حماس التأكيد على رفضها ورفض شعبنا للتطبيع بكل أشكاله، عادة أن هذا تناقض مع مقتضيات العدالة والإنصاف لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وحقه في الحرية وتقرير المصير.

ودعت الحركة كل الدول والمؤسسات المعنية لإدانة ورفض تلك الزيارة، وإلى تفعيل المقاطعة بكل أشكالها للكيان الاحتلالي الفاشي.

وقالت: إن هذا الكيان وصل به الأمر إلى المجاهرة في رفض وجود الشعب الفلسطيني، والترويج لما يُسمّى بإسرائيل الكبرى، والتي تضم حسب زعمهم فلسطين والأردن، وأجزاء من لبنان وسوريا والمملكة العربية السعودية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....