الجمعة 19/يوليو/2024

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة تزامناً مع وقت السحور

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة تزامناً مع وقت السحور

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، اقتحامات مفاجئة قبيل صلاة الفجر، وخلال تناول المواطنين لوجبة السحور، في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وطالت اقتحامات الاحتلال عدة منازل، واعتقلت منها مجموعة من المواطنين، فيما اشتبك مقاومون في جنين ونابلس مع جنود الاحتلال وتصدوا لاقتحاماتهم ومداهماتهم لعدة محاور في المدينتين.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله قاسم أبو صافي من منزله، بمحيط المقبرة الشرقية، فيما داهمت مخيم عسكر القديم واعتقلت أحد الشبان بعد محاصرة منزله والفشل في اعتقال والده بالمخيم.

وأعلن الهلال الأحمر في نابلس أن طواقمه تعاملت مع إصابة سطحية بالرصاص في المدينة، وتم علاجها ميدانياً، فيما نصبت قوات الاحتلال قناصة فوق أسطح البنايات، تزامناً مع اقتحامها المدينة.

واستهدف المقاومون قوات الاحتلال في نابلس بعبوات متفجرة محلية الصنع “أكواع”، تزامناً مع اشتباكات مسلحة خاضوها مع جنود الاحتلال.

وأعلنت مجموعات عرين الأسود في بيان مقتضب، التصدي لاقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس، والاشتباك بصليات من الرصاص.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غرب الخليل، وبلدة العوجا بمدينة أريحا، وبلدة بيت ريما شمال رام الله، واعتقلت شابين من البلدة.

وفي جنين، استهدف مقاومون فلسطينيون قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب المدينة، إضافة إلى اقتحام قوات الاحتلال بلدة الزبادين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...