الجمعة 19/أبريل/2024

لقاء شعبي في مخيم نهر البارد دعما للمقاومة

لقاء شعبي في مخيم نهر البارد دعما للمقاومة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام
نظم جهاز العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان، مساء أمس الثلاثاء، في مخيم نهر البارد، لقاء شعبياً لدعم المقاومة ومواجهة الإرهاب الصهيوني.

وحضر اللقاء ممثلون عن الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية والمؤسسات الاجتماعية، وعدد من العلماء وفعاليات وشخصيات اجتماعية.

وقال مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان رأفت مرة، إن المقاومة في فلسطين صنعت مرحلة تحول استراتيجي، ترافقت مع تضحيات كبيرة لشعبنا، ما يؤسس لمرحلة الهزيمة النهائية للكيان الصهيوني.

وبين مرة أن الالتفاف الشعبي حول المقاومة والتضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب الفلسطيني وطبيعة العمليات المميزة بقوتها وجرأتها، أحدثت رعبا لدى الاحتلال ووفرت قوة للموقف الفلسطيني، مؤكداً على تمسك الشعب الفلسطيني بهويته وحقوقه.

وأشار إلى تصاعد منحى المقاومة، والذي وصفه بأنه متماسك سياسيا وشعبيا ووطنيا، في مقابل تصدعات سياسية وأمنية كبيرة داخل المجتمع الصهيوني تؤشر لانهيار قريب، وفق قوله.

وأشاد محمد عبد الله، في كلمة له باسم اللجنة الشعبية في المخيم، بتضحيات الشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية الحقيقية، داعيا إلى مقاومة الاحتلال بكل الوسائل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات