الجمعة 19/أبريل/2024

حماس تبارك تقدم الكتلة بانتخابات مجلس طلبة بولتيكنيك الخليل

حماس تبارك تقدم الكتلة بانتخابات مجلس طلبة بولتيكنيك الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام
باركت حركة “حماس” لجموع الطلبة في جامعة بوليتيكنيك فلسطين في الخليل، بنجاح انتخابات مجلس الطلبة، والتي أظهرت تقدماً متميزاً لكتلة الوفاء الإسلامية، رغم الملاحقة الأمنية والقمع والتهديد والتضييق المستمر.

وأكدت “الحركة”، في تصريح صحفي، أن اختيار جموع الطلبة لكتلة الوفاء الإسلامية وانتزاع ثمانية مقاعد إضافية زائدة عن آخر انتخابات جرت في الجامعة، يعكس ثقة الطلاب بخيار المقاومة وممثليها.

وأوضحت أن التقدم يعكس قدرة الكتلة على تقديم أفضل خدمة لطلبة الجامعة، بعيداً عن الحزبية المقيتة والحسابات الأمنية الضيقة، داعية إدارات الجامعات إلى العمل الجاد لتوفير البيئة العادلة والمناسبة للتنافس بين الكتل الطلابية بعيداً عن العصا الأمنية.

ودعت “حماس” الأطر الطلابية في جامعة بوليتيكنك فلسطين إلى بذل الوسع في خدمة الطلاب، والتوعية بالمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية، والحفاظ على دور الجامعة والطلبة العلمي والثقافي والوطني، وترسيخ قيم الوحدة والتعاون والعمل المشترك بين أبناء الشعب الفلسطيني.

ونجحت الكتلة الإسلامية بالفوز بـ19 مقعداً مقابل 21 مقعداً لكتلة حركة فتح، ومقعد واحد لقوى اليسار في انتخابات جامعة بوليتيكنك فلسطين بالخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات