الخميس 18/أبريل/2024

الكتلة الإسلامية تواصل استعداداتها لانتخابات جامعة البوليتكنك بالخليل

الكتلة الإسلامية تواصل استعداداتها لانتخابات جامعة البوليتكنك بالخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام


تواصل الكتلة الإسلامية بجامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل، استعداداتها لخوض انتخابات مجلس اتحاد الطلبة لعام 2023، والمقررة في الرابع عشر من الشهر الجاري.

ووعدت الكتلة الإسلامية طلبة الجامعة بتشكيل مجلس يمثلهم خير تمثيل ويعبر عن طموحاتهم، ويرعى مصالحهم ويدافع عن حقوقهم، وذلك بعد انقطاع انتخابات مجلس الطلبة لعدة سنوات.

وقال منسق الكتلة الإسلامية بالجامعة طارق عمرو إننا “نسعى لإنجاح هذا العرس الديمقراطي بعد انقطاع انتخابات المجلس لعدة سنوات”، داعياً الطلبة إلى أوسع مشاركة في الانتخابات لاختيار مجلس فعّال.

وأكد عمرو أن مجلس الطلبة وسيلة لخدمة الطلاب والدفاع عن حقوقهم وليس غاية، مشيراً إلى أن الكتلة الإسلامية تعتزم خوض الانتخابات لدورة 2023/2024 تحت مسمى كتلة الوفاء الإسلامية.

وتابع قائلاً: “نسعى من خلال برنامجنا الانتخابي لضمان السير نحو إنجاح الوحدة الوطنية، وخدمة الطلبة، واحترام دور المرأة في الساحة السياسية، وفي حقها بالترشح والانتخاب من خلال قائمة تبلغ نسبة تمثيل الإناث فيها أكثر من 40 بالمئة”.

ونظمت الكتلة الإسلامية بجامعة بوليتكنك فلسطين نهاية الشهر الماضي، معرضاً بعنوان: “رايتنا إسلامية وأقصانا الهُويّة”، والذي حمل عدداً من الزوايا المميزة.

وضم المعرض زوايا متنوعة لخدمة الطلبة تجسد المبادئ التي تحملها الكتلة الإسلامية في الجامعة، والتي لم يحدها ملاحقة أمنية أو اعتقال سياسي، بل تزداد إقداما وشعلة ونشاطاً.

وتزين المعرض بصور الشهداء العظام من أبناء شعبنا الفلسطيني، ضمن التزام الكتلة الإسلامية بشعارها “علم وإبداع ومقاومة”.

ومع اقتراب الانتخابات الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين، لا تزال أجهزة السلطة تلاحق الطلبة على خلفية عملهم النقابي وآرائهم السياسية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...