الخميس 18/أبريل/2024

مسلحون يطلقون النار تجاه مركبة أستاذ إعلام في نابلس

مسلحون يطلقون النار تجاه مركبة أستاذ إعلام في نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
أطلق مسلحون النار -فجر الجمعة- على مركبة المحاضر الجامعي أيمن المصري، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال المصري الذي يعمل محاضرا بكلية الإعلام بجامعة النجاح إن مجهولين أطلقوا النار على مركبته أثناء توقفها أمام منزله في الساعة الثانية والنصف فجرا.

وعدّ أن هذا الاعتداء يأتي ضمن محاولات ضرب السلم الأهلي وتكميم الأفواه، وضريبة مواقفه التي ينشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن مثل هذه الممارسات لن ترهبه وتمنعه من إبداء رأيه.

وعبر صفحته على فيسبوك قال المصري: “أنا محاضر جامعي وأدرس طلابي الإعلام وحرية الكلمة نهجي ويعلمهم إن الصحفي لازم يحكي إلي عنده وما بخاف”.

وأضاف “للأسف بغياب القانون وعدم تطبيقه ممكن الرصاصات القادمة تكون بالرأس أو القلب أو الأطراف والشلل.. وإلي كاتبه ربنا أخيراً بده يصير… ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه واستودعكم أطفالي الصغار.

ويأتي هذا الاعتداء بعد ثلاثة أيام من اعتداء مشابه استهدف مركبة رئيس نقابة المهندسين بنابلس يزن جبر، دون أن تبذل أجهزة السلطة جهودًا حقيقية للكشف عن هوية المعتدين.

يذكر أن بيت كل من المصري وجبر لا يبعدان سوى عشرات الأمتار عن مقر محافظة نابلس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

شهيدان بعدوان إسرائيلي على جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان -فجر الخميس- جراء غارة إسرائيلية على بلدة كفر كلا بجنوب لبنان، في وقت أعلن فيه حزب الله عن استشهاد...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة...