الجمعة 19/أبريل/2024

حازم قاسم: مخيم جنين يقدم ملحمة أسطورية

حازم قاسم: مخيم جنين يقدم ملحمة أسطورية

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام
أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم أن المقاومة في الضفة المحتلة مستمرة ومتصاعدة، ولن تتوقف حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال.

وقال قاسم -في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء-: “إن مخيم جنين يقدم ملحمة أسطورية عبر اشتباكه الدائم مع الاحتلال”، مشددا على أن عمليات الاغتيال والاعتقال ستزيد من الفعل المقاوم في مناطق الضفة كافة.

وبين أن الاحتلال يقف عاجزا أمام الفعل المقاوم لشبابنا الثائر في مناطق الضفة المحتلة، مؤكدا أن شعبنا يدافع عن نفسه أمام جرائم الاحتلال المتواصلة بحقه.

واستشهد ستة مواطنين وأصيب 26 آخرون بالرصاص، أحدهم حالته خطيرة، مساء الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامه مخيم جنين ومحاصرته منزلاً.

ووفق وزارة الصحة الفلسطينية فإن الشهداء الستة هم: محمود خلوف (22 عامًا)، محمد وائل غزاوي (26 عاماً)، طارق زياد ناطور (27 عاماً)، زياد أمين الزرعيني (29 عاماً)، ‌‎عبد الفتاح حسين خروشة (49 عاماً)، ومعتصم ناصر صباغ (22 عاماً).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...