عاجل

الأربعاء 24/أبريل/2024

جنين تشيع شهيدها محمد صبح

جنين تشيع شهيدها محمد صبح

شيع أهالي مدينة جنين شمال الضفة المحتلة جثمان الشهيد محمد نبيل صبح (30 عامًا) من مخيم جنين الذي ارتقى متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل عشرة أيام خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين.

وانطلق موكب التشييع من مسجد مخيم جنين الكبير باتجاه شوارع مدينة جنين وعاد نحو المخيم إلى بيت الشهيد حيث ألقيت نظرة الوداع عليه ومنه انطلق في شوارع المخيم وصولا إلى ملعب المخيم حيث أقيمت صلاة الجنازة وبعدها إلى مقبرة شهداء المخيم.

وقال نبيل صبح والد الشهيد: إنّ “محمد أصغر أبنائي محبوب من جميع المخيم نحتسبه عند الله شهيدًا. فقدنا عزيزا ولكن عند الله لا يضيع لنا حق وانتقل من الحياة الدنيا إلى حياة الجنان”.

وأضاف صبح “أصيب ابني بعدة رصاصات مزقت الأمعاء وبقي يتلقى العلاج حتى ارتقى أمس في مستشفيات نابلس والحمد لله الذي أكرمني به وسار على هذه الطريق طريق المقاومة وكتيبة جنين”.

من جانبه قال أحد مقاومي كتائب القسام في جنين: “نزف اليوم المقاوم محمد صبح مشتبكا مقبلا غير مدبر مع هذا الاحتلال حيث تعانقت دماؤه مع دماء شهداء نابلس فارتقى هناك في مستشفياتها تزامنا مع ارتقاء 11 شهيدا منهم القسامي حسام اسليم”.

وأضاف “مسيرة الشهداء مستمرة والمقاومة المسلحة في الضفة تتسع من نابلس عرين الأسود إلى طولكرم وكتيبة عقبة جبر وشباب ضفة العياش لن ينام كثيرًا على انتهاكات العدو”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...