الثلاثاء 23/أبريل/2024

اشتباكات ومواجهات واعتقالات في جنين ورام الله

اشتباكات ومواجهات واعتقالات في جنين ورام الله

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة مدينة جنين وبلدة بيت ريما قضاء رام الله واندلعت على إثرها مواجهات واشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال.

ففي جنين أطلق مقاومون الرصاص تجاه قوات الاحتلال التي اقتحمت الحي الشرقي من المدينة.

وأصيب شاب برصاص الاحتلال الحي في فخذه نقل على إثرها إلى مستشفى ابن سينا التخصصي في حين اعتقل الشاب وقاص عدنان سباعنة بعد مداهمة منزل ذويه في جنين.

وأفادت مصادر محلية أن وحدات المستعربين تسللت إلى الحي الشرقي وحولت عدة منازل وأسطح العمارات إلى نقاط عسكرية تبعها قوات كبيرة من جيش الاحتلال التي اقتحمت المدينة وخاصة الحي الشرقي وحي الألمانية.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد حسام الريماوي (21 عاما) عقب دهم منزل ذويه وتفتيشه في بلدة بيت ريما شمال غرب المدينة.

وشهدت بلدة بيت ريما مواجهات بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال دون أن يبلغ عن إصابات في حين داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير بلال البرغوثي في البلدة علما أنه معتقل منذ عدة أيام.

وخلال الـ24 ساعة الأخيرة نفذ مقاومون 7 عمليات مقاومة بالضفة المحتلة منها عملية إطلاق نار وعملية تصدٍّ للمستوطنين وتحطيم مركبة لهم إلى جانب اندلاع مواجهات في 4 نقاط وفقا لمركز المعلومات الفلسطيني “معطى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...