عاجل

الأربعاء 24/أبريل/2024

الاحتلال ينفذ حملة مداهمات في الخليل عقب استشهاد أبو دية

الاحتلال ينفذ حملة مداهمات في الخليل عقب استشهاد أبو دية

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء حملة مداهمات في محافظة الخليل عقب استشهاد الضابط حمدي أبو دية (40 عاماً) بعد تنفيذه عملية إطلاق نار شمال الخليل.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منطقة الجلدة وسط مدينة الخليل وأطلقت وابلاً من القنابل الغازية تجاه الفلسطينيين ومنازلهم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل من دوار التحرير وذلك بعد ساعات من الاعتقالات التي شنتها في المدينة والتي طالت عدداً من الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال -فجر اليوم-: يوسف الطيطي وأكرم أبو هشهش وأحمد أبو طعيمة ووعد البدوي وفراس براهمية وأمير غطاشة وأنس أبو هشهش ومحمد الخطيب وجواد هديب من مخيم الفوار جنوب الخليل.

واستشهد الضابط في الأجهزة الأمنية حمدي أبو دية متأثراً بجراح خطيرة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل قرية النبي يونس في بلدة حلحول شمال الخليل.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطيني من الوصول إلى المصاب قرب حلحول قبل أن يُعلن عن استشهاده فيما بعد في حين اندلعت مواجهات في وقت سابق شمال الخليل وسلب جنود الاحتلال مركبة محترقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...