عاجل

الأربعاء 24/أبريل/2024

شهيد متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين

شهيد متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين

استشهد شاب فجر السبت متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها جنين شمال الضفة المحتلة مطلع الشهر الجاري.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما) من بلدة اليامون غرب جنين في مستشفى ابن سينا في مدينة جنين متأثرًا بإصابته في الثاني من الشهر الجاري خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة كفر دان غرب جنين لتفجير منزلي الشهيدين أحمد أيمن إبراهيم عابد وعبد الرحمن هاني صبحي عابد.

شاهد .. من وداع الشاب يزن الجعبري الذي ارتقى قبل قليل متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في بلدة كفردان غرب جنين قبل أيام. pic.twitter.com/0oOIWoG0Vd

وفي حينه استشهد الشابان محمد سامر حسن حوشية (21 عاما) وهو من بلدة اليامون وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عاما) من كفر دان وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة.

وبارتقاء الشاب الجعبري ترتفع حصيلة الشهداء إلى 10 منذ بداية العام الجاري منهم 3 أطفال.

يذكر أن 224 شهيدا ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي العام الماضي 2022 منهم 59 شهيدا من محافظة جنين.

مسيرة وداع للشهيد الجعبري في جنين

وفي مدينة جنين انطلقت مسيرة حاشدة من أمام مستشفى ابن سينا حمل المشاركون فيها جثمان الشهيد الجعبري على الأكتاف وجابوا شوارع المدينة مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق شعبنا الأعزل.

ودعا المشاركون في المسيرة أبناء شعبنا إلى تعزيز الوحدة الوطنية بعدّها السلاح الأقوى لمواجهة الاحتلال مطالبين بضرورة توفير الحماية الدولية لشعبنا خاصة مع حكومة الاحتلال الجديدة المتطرفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...