السبت 20/أبريل/2024

 مرداوي: استمرار اعتقال السلطة للمطارد مصعب اشتية سلوك مشين

 مرداوي: استمرار اعتقال السلطة للمطارد مصعب اشتية سلوك مشين

قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي: إن استمرار اعتقال السلطة للمطارد مصعب اشتية سلوك مدان ومشين يعكس إرادة مخالفة لإرادة شعبنا.

وبيّن في تصريحات صحفية تابعها “المركز الفلسطيني للإعلام” أن السلطة انزعجت جدا من الرسالة المسربة التي كشف فيها مصعب اشتية ظروف اعتقاله داخل سجونها.

وأكد مرداوي أن إجراءات السلطة بحق أبناء الشعب الفلسطيني تساهم في ترسيخ التهويد والاستيطان.

وقال القيادي في حماس: “هناك تأييد شعبي لمجموعة عرين الأسود في الضفة وهذا ما يزعج السلطة وما أظهره برنامج ما خفي أعظم من ظروف اعتقال مصعب اشتية كشفت إجرام السلطة للأمة العربية والإسلامية”.

وأشار إلى أن السلطة تعتقل كوادر حركة حماس في الضفة بذرائع واهية وتخضع لإرادة الاحتلال حفاظا على الامتيازات الخاصة ما يساهم في توتر الحالة الوطنية.

وأوضح أن اعتقال السلطة للمقاومين بذريعة الحفاظ عليهم دعاية لن تنطلي على الشعب الفلسطيني مشددا على أن السلطة لن تستطيع وأد المقاومة من خلال ملاحقة المقاومين واعتقالهم.

ودعا مرداوي حركة فتح والفصائل الوطنية إلى ردع السلطة وإجبارها على وقف الاعتقالات السياسية وملاحقة المقاومين معولاً على الشعب الفلسطيني في احتضان المقاومين بالضفة المحتلة.

وكشفت حلقة من برنامج ما خفي أعظم حملت عنوان “خارج الحسابات” والذي يقدمه الصحفي الفلسطيني تامر المسحال عبر قناة الجزيرة الفضائية رسالة مسربة من داخل سجن أريحا للمطارد المعتقل في سجون السلطة مصعب اشتية كشف خلالها عن معاناته داخل سجن أريحا مطالبا بالعمل على إطلاق سراحه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات