الخميس 28/مارس/2024

أجهزة السلطة تصادر سلاح المطارد محمد الجنيدي وتختطف شقيقه

أجهزة السلطة تصادر سلاح المطارد محمد الجنيدي وتختطف شقيقه

صادرت أجهزة السلطة الخميس سلاح المطارد والمطلوب لقوات الاحتلال المقاوم محمد الجنيدي من مدينة نابلس واعتقلت شقيقه.

وقال المطارد الجنيدي: إن أجهزة أمن السلطة اعتقلت شقيقه الأكبر وحوّلته لسجن “مسلخ أريحا” وصادرت سلاحه الشخصي.

والجنيدي هو أحد قادة عرين الأسود الذي أصيب إصابة خطيرة في رأسه قبل مدّة في كمين لقوات الاحتلال استشهد فيه الشهيد سائد الكوني.

وبيّن: “أخوكم وأخو كل شريف وطني المطارد لجيش الاحتلال محمد الجنيدي ابن نابلس جبل النار”.

وأضاف: “أنا مطارد للاحتلال أصبت وتم تعرضي لعملية اغتيال ونجوت منها بفضل الله بإصابة خطيرة وجلست بالمشفى لمدّ طويلة”.

وأشار الجنيدي إلى أنه جلس مع أجهزة السلطة في مرحلة العلاج الأخيرة ليقفوا بجانبه ويمنعوا ملاحقته من الاحتلال حتى استكمال علاجه وعملياته.

وأوضح أنه كان برفقة شقيقه الكبير ذاهبا للمستشفى لاستكمال إجراءات العلاج وبقي شقيقه داخل السيارة حيث اعتُقل بزعم أنها غير قانونية وصادرت أجهزة السلطة سلاح المطارد الجنيدي الذي كان بداخلها.

ولفت الجنيدي إلى أنه قدم إفادة لدى مباحث السلطة على أن السلاح الذي بداخل السيارة ملك له وأخبروه بعدم وجود أي ملف أو قضية وأن شقيقه سيفرج عنه في الصباح وسلاحه سيعود له.

وبيّن أنه منذ 7 أيام يتلقى اتصالات من الاحتلال يهدد بها بقتله منبّها إلى أنه في الصباح الباكر ذهبت أمه إلى المباحث لتستلم شقيقه الذي وعدوا بخروجه اليوم حينها تفاجأت بقول ضابط بالمباحث لها إن “ابنك نزل تحقيق على أريحا”.

وقال الجنيدي: “نحنُ من حملنا روحنا على كفنا لأجل الوطن ولأجل هذا الشعب الحر الشريف. هذه رسالة إلى كل حر وشريف في هذا الوطن؛ أنا محمد أبو بكر (الجنيدي) أريد سلاحي من الأجهزة الأمنية لأدافع به عن نفسي وعن هذا الوطن الطاهر وخروج أخي الذي سجن ظلم وهو من يرعى عائلتي بالكامل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام صدق رئيس السلطة محمود عباس على منح الثقة لحكومة محمد مصطفى، وسط استمرار تجاهل موقف الفصائل الفلسطينية التي...