عاجل

الجمعة 19/أبريل/2024

حمادة يحذر من تداعيات جرائم الاحتلال بالأقصى ويدعو لتكثيف الرباط

حمادة يحذر من تداعيات جرائم الاحتلال بالأقصى ويدعو لتكثيف الرباط

حذر الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن مدينة القدس محمد حمادة من تداعيات جرائم الاحتلال وعدوانه على المسجد الأقصى.

ودعا حمادة -في تصريحات صحفية- إلى تكثيف الرباط في الأقصى مشدداً على أن الرباط يمنع الاحتلال من تنفيذ مخططاته التهويدية داخل المسجد.

وحمّل سلطات الاحتلال مسؤولية ما ستؤول إليه الأمور جراء تواصل انتهاكاته في الأقصى مؤكداً أن المسألة ليست مسألة كلام والاحتلال سيدفع ثمن انتهاكاته.

وتابع حمادة: “مخططات الاحتلال لن تقف عند اعتداءاته الحالية بل هو يفكر في الوصول إلى هدم الأقصى” منبهاً إلى أن “الاحتلال لم ينجح في محطات كثيرة في تطبيق مخططاته في المسجد الأقصى”.

وذكر أننا نؤكد للاحتلال أن مخططات التهويد هي محطات عابرة لن تثبت جذورها بالأقصى مضيفاً أن ما يحمي الأقصى هي مقاومة الشعب الفلسطيني وهي غير مرتبطة نهائياً بالحالة السياسية للاحتلال.

وأشار إلى أن المقاومة قالت كلمتها إن الاحتلال سيدفع الثمن وشعبنا ومقاومتنا جاهزة للرد على اعتداءات الاحتلال.

ونبّه حمادة إلى أن المقاومة تدير معركتها مع الاحتلال بنضج واقتدار ولا تندفع وفق ما يريد الاحتلال وفلسطين كلها أصبحت ساحة مواجهة مع الاحتلال وكل بقعة هي ميدان للمناورة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...