الخميس 25/أبريل/2024

القسام يعرض بندقية الضابط الأسير هدار غولدين

القسام يعرض بندقية الضابط الأسير هدار غولدين

كشفت وحدة الظل في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس رقم بندقية الضابط الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة هدار غولدين.

واعتلى مقاومون من الوحدة -المسؤولة عن الاحتفاظ وتأمين جنود الاحتلال الأسرى- منصة مهرجان انطلاقة حركة حماس الـ35 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة حاملين معهم بندقية أعلنوا أنها للضابط هدار.

وقال أحد عناصر وحدة الظل: إن رقم البندقية 42852351 وإنها “كانت غنيمةً من غنائم هذا اليوم العظيم اغتنمها مجاهدو القسام أثناء عملية أسر الضابط هدار جولدن لتكون هذه إشارة على خيبة جيشهم وعلى ما يمتلكه مجاهدونا من رصيدٍ في هذا الملف المهم”.

يذكر أن عملية أسر الضابط غولدين وقعت يوم الأول من أغسطس/ آب 2014 شرق مدينة رفح خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي استمر 51 يومًا.

ووحدة الظل من الوحدات الأمنية السرية لكتائب القسام تأسست عام 2006 ويسند إليها تأمين أسرى الاحتلال الإسرائيلي المحتجزين لديها وكشف عنها لأول مرة في يناير/ كانون الآخِر 2016.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

جامايكا تعلن الاعتراف بدولة فلسطين

كينجستون – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزيرة الخارجية والتجارة الخارجية في دولة جامايكا، اليوم الأربعاء، أن دولتها اعترفت رسميًا بدولة فلسطين....