الأحد 03/مارس/2024

عرين الأسود تتبنى عمليات إطلاق نار ضد الاحتلال بنابلس

عرين الأسود تتبنى عمليات إطلاق نار ضد الاحتلال بنابلس

أعلنت مجموعات عرين الأسود مساء الاثنين مسؤوليتها عن تنفيذ عدة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ ردًّا على إعدام الشهيد عمار مفلح في نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت عرين الأسود في بيان لها: “نفذ جند العرين وردًّا على إعدام الشهيد عمار مفلح في تمام الساعة ٢٣٠٠ وحتى الساعة ٠٠٠٠ من يوم الجمعة خمس عمليات إطلاق نار تجاه حاجز حوارة الاحتلالي وحاجز بيت فوريك وتم استهداف تجمعات الجنود على نقطة جرزيم الاحتلالية بثلاث عمليات إطلاق نار متتالية وانسحب جند العرين بسلام”.

وأكدت أن مقاوميها تصدوا لاقتحام القوات الصهيونية الخاصة فجر الأحد محيط البلدة القديمة بنابلس بوابل كثيف من الرصاص.

وحيّت عرين الأسود المقاومة في قطاع غزة وقالت: “وهنا يقف جند العرين إجلالا وإكبارا لمقاومتنا الباسلة في غزة الصامدة ونحييها تحية الأحرار للأحرار ونخص ذلك الأسد حافي القدمين مطلق صواريخ الستريلا ونقول لك نقبل أقدامك المليئة بالعزة والكرامة ونقبل الغبار الذي لامس هذه الأقدام الطاهرة” في إشارة إلى مقاوم من كتائب القسام ظهر في مقطع فيديو وثق عملية إطلاق صاروخ تجاه طائرات الاحتلال التي شنت عدوانًا على قطاع غزة قبل يومين.

وذكرت في ختام بيانها أنها ستصدر غدًا الثلاثاء الساعة التاسعة مساء بياناً وصفته بالمهم جدًّا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...