الخميس 25/أبريل/2024

عرين الأسود تعلن الاستنفار في صفوف مقاتليها

عرين الأسود تعلن الاستنفار في صفوف مقاتليها

أعلنت مجموعة عرين الأسود رفع حالة الاستنفار والجهوزية في صفوف مقاتليها والمقاومين في نابلس ورام الله و الخليل وجنين.

وقررت العرين في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء إلغاء فعالية لتأبين شهداء العرين وشهداء المقاومة كانت مقررة الجمعة المقبل في نابلس؛ لغايات أمنية.

ووجهت العرين رسالة تحذير لجنين ومخيمها بأن العدو يجهز للمقاومة أمرا صعبا داعية لليقظة التامة من العدو الذي طبعه الغدر والخيانة.

وأوضحت أنه الأوان لأن نقف جميعا أمام مسؤولياتنا تجاه الوطن وآن الأوان لأن تخرج آلاف البنادق من مرابضها عند أي اقتحام وأن نلتحم جميعا في معاركنا اليومية مع المحتل.

وطالبت كل مقاوم بأن يتهيأ لما هو قادم مشيرة إلى أن الساعات القادمة قد تحمل خطرا أمنيا.

وقالت العرين: إن العدو لا يحتمل حرباً طويلة وخسائر بشرية وإن المقاومين الأبطال وشعبنا الثائر يجهز له حربا وخسائر فادحة بإذن الله.

وأكدت العرين أن المقاومين في الضفة المحتلة خُيّروا بين الكرامة والذل وبين الذود عن دينهم وأرضهم وعرضهم أو الخنوع فاختاروا الموت بعز ولا الحياة بمذلة.

وذكّرت بمقولة شقيقة الشهيدين الشقيقين جواد وظافر الريماوي بأن الطبيعي أن تدافع عن أرضك وعرضك عندما يكون هناك من ينتهكها والطبيعي أن يذود الإنسان الحر عن وطنه وبيته وعرضه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم واقتحامات في عدة مناطق في الضفة...