الخميس 25/أبريل/2024

فصائل المقاومة تنعى الشهيد عدي التميمي: كسر هيبة الاحتلال

فصائل المقاومة تنعى الشهيد عدي التميمي: كسر هيبة الاحتلال

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية الشهيد البطل عدي التميمي وقالت إنه “كسر هيبة منظومة الاحتلال وأظهر بإبداعه وإرادته مدى ضعفها وعجزها أمام عزيمة شعبنا الوثابة”.

وأكدت الفصائل في تصريح صحفي أن البطولة التي سطرها الشهيد عدي التميمي وهو يقاتل حتى الرمق الأخير مفخرة لكل الأجيال بل لكل الأمة.

وترى أن عمليات الشهيد “التميمي” تأكيد أن إجرام وعدوان الاحتلال لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني ولن يحرف بوصلة الأجيال عن مواصلة درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير الأرض ودحر الاحتلال.

;وقالت إن الشهيد عدي يمثل الشعب الفلسطيني أجمع ودماؤه الطاهرة أمانة في أعناقنا جميعا مشددة أن ذلك “يفرض علينا التمسك بالسير على دربه وطريقه نحو فرض معادلة جديدة عنوانها المقاومة مستمرة ومتصاعدة بمختلف أشكالها وخاصة بالمقاومة المسلحة بعدِّها الخيار الاستراتيجي لدحر الاحتلال”.

;وعُدي التميمي هو منفّذ عملية حاجز شعفاط في 9 تشرين أول/ أكتوبر الجاري ومطارد منذ ذلك الحين استشهد مساء أمس بعد اشتباك خاضه مع جنود الاحتلال على مدخل مستوطنة “معاليه أدوميم”.

وعدّ مراسلو وسائل إعلام عبرية أنّ ما حدث فشل أمني خطير فبعد 10 أيام من البحث عنه يظهر “التميمي” وينفّذ عملية أخرى في مكان قريب من مركز شرطة وبعيد عن المكان الذي نفّذ فيه عمليته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات