الجمعة 19/أبريل/2024

5 إصابات واعتقال شاب بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

5 إصابات واعتقال شاب بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

أصيب خمسة مواطنين ; ;خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني -مساء الأحد- بعد اقتحامها حي الضاحية في نابلس شمال الضفة المحتلة واعتقالها أحد المواطنين.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع 4 إصابات اختناق بالغاز وإصابة بالرصاص المطاطي بالساق خلال اقتحام منطقة الضاحية بنابلس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس المحاصرة منذ أيام وحاصرت منزلاً في حي الضاحية شرق المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات واشتباكات اندلعت مع قوات الاحتلال في الحي في حين طلبت قوات الاحتلال من شخص في المنزل المحاصر تسليم نفسه.


وسمع إطلاق نار في المنطقة قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من المنطقة وسط تضارب الأنباء عن اعتقال أحد الشبان.


ووفق مجموعة إخبارية مختصة بشؤون الضفة؛ فإن المعتقل هو الشاب حمزة عزيزة من أراضي 48 ويحمل هوية زرقاء ويسكن نابلس وليس له علاقة بعرين الأسود بخلاف ما أعلنه الاحتلال في البداية.

من جانبها أعلنت مجموعة “عرين الأسود” أنه لا وجود لاسم الشاب المُعلن اعتقاله أو محاصرته في الضاحية من قوات الاحتلال بين مُقاتليها إطلاقاً مشددة على أن “كل ما يقوم به الاحتلال من مُناورات مكشوفة تماما بالنسبه لنا”.

ومساءً اعتقلت قوات الاحتلال شابا من تل الرميدة وسط مدينة الخليل.

وقال الناشط عماد أبو شمسية: إن قوات الاحتلال المتمركزة عند الحاجز المؤدي إلى منطقة الرميدة احتجزت الشاب عبد الله أبو عيشة (18 عاما) أثناء عبوره البوابة الالكترونية للوصول إلى بيته في المنطقة قبل أن تعتقله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات