الجمعة 29/مارس/2024

الاحتلال يزعم اعتقال 6 فلسطينيين بالداخل بتهمة التخطيط لهجمات

الاحتلال يزعم اعتقال 6 فلسطينيين بالداخل بتهمة التخطيط لهجمات

قالت ;وسائل إعلام عبرية اليوم الأحد إن جيش الاحتلال اعتقل ستة شبان فلسطينيين من الداخل المحتل عام 48 بزعم تخطيطهم لتنفيذ هجمات ضد “أهداف إسرائيلية”.

وأفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” بأن “الشبان الستة الذين ; تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة من سكان مدينة الناصرة (شمال) اعتُقلوا قبل عدة أسابيع من جهاز الشاباك (المخابرات الإسرائيلية) وسُمح اليوم بنشر نبأ عملية الاعتقال”.

وزعمت الصحيفة أنه “تبين من التحقيق مع المعتقلين؛ أنهم خططوا لهجمات مختلفة وعملوا في الوقت نفسه على تحديد أهداف للهجوم مثل محطة حافلات مزدحمة في مدينة في شمال البلاد ومركز شرطة في محيط سكنهم والغابات حيث يتسكع المستوطنون اليهود”.

وأضافت أن التحقيقات أوضحت أن المعتقلين “سعوا للحصول على أسلحة وحاولوا تجنيد المزيد من الأشخاص بهدف تعزيز أنشطتهم الأمنية”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “مع انتهاء التحقيقات مع المعتقلين من الشاباك؛ سيقدم مكتب المدعي العام الإسرائيلي لمنطقة الشمال ;لوائح اتهام ضد النشطاء الستة اليوم بتهمة التآمر لارتكاب الإرهاب والتحضير لعمل إرهابي والعضوية في منظمة إرهابية كما تم تقديم طلب لتمديد اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية” وفق تعبيرها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....