الجمعة 29/مارس/2024

تصاعد أعمال المقاومة بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة

تصاعد أعمال المقاومة بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة

تصاعدت أعمال المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، وتخللها عملية إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين.

وامتدت المواجهات مع قوات الاحتلال وعمليات إلقاء الحجارة إلى خمس مناطق بالضفة الغربية، في حين ألقى الشبان الثائر الزجاجات الحارقة والمفرقعات النارية في منطقتي مواجهة مع الاحتلال.

وتصدى الفلسطينيون لمركبات المستوطنين في بلدة تقوع بمحافظة بيت لحم، وألقوا الحجارة باتجاههم، وشهد حي بطن الهوى بالقدس المحتلة اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة وزجاجات حارقة صوب جنود الاحتلال، وفق حرية نيوز.

واندلعت مواجهات شديدة بين شبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس، وتحديداً في شارع تل، تخللها إلقاء لزجاجات حارقة صوب آليات الاحتلال، إضافة إلى اندلاع مواجهات أخرى في بلدة عزون بمدينة قلقيلة.

كما شهدت مدينة طولكرم مواجهات أخرى مع قوات الاحتلال، إلى جانب عملية إطلاق نار صوب جنود الاحتلال الذين اقتحموا المدينة.

وتجددت المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر بأريحا، ضمن تصاعد أعمال المقاومة بالضفة الغربية.

وشهدت الضفة الغربية الأسبوع الماضي، تصاعد عمليات إطلاق النار والمواجهات مع الاحتلال، واستشهد خلالها ثلاثة فلسطينيين، وأصيب عدد من جنود الاحتلال والمستوطنين.

وخلال الأسبوع الماضي قُتل جندي وأصيب 11 مستوطناً وجندياً، ورصدت 77 نقطة مواجهة، و20 عملية إطلاق نار، و22 عملية إلقاء عبوات متفجرة وزجاجات حارقة ومفرقعات نارية في عدة مناطق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....