الخميس 25/أبريل/2024

الأسير محمد عارضة يدخل عامه الـ (21) في سجون الاحتلال

الأسير  محمد عارضة يدخل عامه الـ (21) في سجون الاحتلال

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، أن الأسير المجاهد محمد قاسم أحمد عارضة (40 عامًا) من بلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، أنهى عشرين عامًا متتالية في الأسر ويدخل اليوم عامه الحادي والعشرين في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ (16-5-2002)؛ وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكمًا بالسجن المؤبد ثلاث مرات بالإضافة إلى عشرين عامًا أخرى؛ بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني.

جدير بالذكر أن الأسير محمد عارضة ولد بتاريخ (3-9-1982)؛ وهو أعزب، ونجح الأسير المجاهد محمد عارضة بتاريخ (6-9-2021) برفقة إخوانه الأسرى أيهم كمامجي، ومحمود العارضة، ومناضل انفيعات، ويعقوب قادري، وزكريا زبيدي، بانتزاع حريتهم عبر نفق من سجن جلبوع، إلا أنه وبتاريخ (10-9-2021) في مساء يوم الجمعة في مدينة الناصرة بالداخل المحتل أعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير محمود عارضة برفقة الأسير يعقوب محمود قادري، واعتقل بقية زملائه لاحقًا.

ومنذ إعادة اعتقال محمد العارضة وهو يقبع في العزل الانفرادي، بالإضافة كذلك لباقي إخوانه الأسرى المذكورين، ويقبع حاليًّا في عزل سجن إيشل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات