الخميس 28/مارس/2024

الديمقراطية: ردود أفعال بينيت تعبير عن إفلاس سياسي وأمني

الديمقراطية: ردود أفعال بينيت تعبير عن إفلاس سياسي وأمني

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: إن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال في أعقاب العملية البطولية في شارع ديزنكوف، في قلب تل أبيب، تعبير عن حالة إفلاس سياسي وأمني.

وترى “الجبهة”، في تصريح صحفي، أنه في الوقت الذي يتظاهر “نفتالي بينيت” بتجاهل القضية الفلسطينية، “يجد نفسه غارقاً حتى الأذنين في صراع مفتوح مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، ويجد نفسه أيضاً ومعه منظومته الأمنية بكافة أذرعها، عاجزاً عن وقف تصاعد المقاومة الشعبية في أنحاء الضفة”.
 
وذكرت “الديمقراطية” أن المجالس الوطنية والمركزية لمنظمة التحرير أقرت المقاومة الشعبية بكل وسائلها وأساليبها، وسيلةً بديلة لمسار أوسلو، للوصول إلى الحقوق الوطنية المشروعة.

وأكدت أن هذه القرارات تحتّم على جميع أطراف الحالة الوطنية الفلسطينية، باتجاهاتها الرسمية والشعبية، الالتفاف حول المقاومة، وتوفير الحماية والغطاء السياسي لها.

ودعت “الديمقراطية” إلى قراءة المشهد السياسي المحلي والإقليمي والدولي، قراءةً مجدية، في إطار سياسات الغرب القائمة على ازدواجية المعايير، “لصالح أن يفرض الشعب الفلسطيني بمقاومته وصموده وبثباته وبسالته، معاييره لحل قضيته الوطنية”.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

عباس يصدق على تشكيلة حكومة محمد مصطفى

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام صدق رئيس السلطة محمود عباس على منح الثقة لحكومة محمد مصطفى، وسط استمرار تجاهل موقف الفصائل الفلسطينية التي...