الخميس 25/أبريل/2024

حماس تبارك عملية الخضيرة: رد طبيعي على جرائم الاحتلال

حماس تبارك عملية الخضيرة: رد طبيعي على جرائم الاحتلال

باركت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الأحد، العملية البطولية في مدينة الخضيرة المحتلة، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني.

وقالت الحركة في بيان: نبارك العملية البطولية ضد جنود الاحتلال الصهيوني، ونؤكد أنها تأتي ردا طبيعيا ومشروعا على الاحتلال وجرائمه ضد شعبنا ومقدساتنا.

وأضافت أننا “نشيد ببسالة وإقدام منفذي هذه العملية البطولية، ثأراً لدماء الشهداء، ورداً على عدوان وإرهاب الاحتلال، ونؤكّد أنَّ شعبنا ماضٍ في طريق الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا بكل الوسائل حتى التحرير والعودة”.

وقتل إسرائيليان وأصيب 10 آخرون، مساء الأحد، في عملية إطلاق نار بمدينة الخضيرة، شمال فلسطين المحتلة.

وتشهد أنحاء فلسطين تصاعدا في عمليات المقاومة، تشمل إطلاق الرصاص ورشق بالزجاجات الحارقة والحجارة، ردًّا على جرائمهم المتواصلة وعمليات التهويد والهدم والملاحقة للفلسطينيين.

وتتواصل التوقعات بتصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية، في سياق زيادة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس المحتلة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان وتوقعات لدى الاحتلال بتوتر الأوضاع الأمنية في المنطقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقررة أممية تدعو لفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تدعو لفرض عقوبات على إسرائيل

عمان – المركز الفلسطيني للإعلام  أكدت مقررة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان المعنية بالأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فرانشيسكا ألبانيز، أن...