الجمعة 29/مارس/2024

حماس تزف شهيدها عبد الرحمن قاسم منفذ عملية الطعن بالقدس

حماس تزف شهيدها عبد الرحمن قاسم منفذ عملية الطعن بالقدس

زفّت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” شهيدها البطل، عبد الرحمن جمال قاسم، من مخيم الجلزون، الذي ارتقى إلى العلا إثر تنفيذه عملية القدس البطولية في سوق القطانين مساء الاثنين.

وقالت حماس في بيانٍ لها: إنَّ عمليات المقاومة المتتابعة في القدس المحتلة تشعل النار تحت أقدام الاحتلال، وتنذره بعدم ارتكاب المزيد من الحماقات والتغوّل ضد القدس والأقصى.

وأضافت “إذ ننعى قافلة الشهداء الأبرار الذين سطروا بدمائهم الزكية لوحات شرف في ساحات الدفاع عن القدس والأقصى خلال الأيام الأخيرة، لنعبّر عن فخرنا واعتزازنا بهذه العمليات البطولية وبانتفاضة شبابنا الثائر، ونعاهد أبناء شعبنا على الاستمرار في طريق المقاومة والشهادة حتى تحرير الأرض والأسرى والمسرى”.

ودعت أبناء أمتنا العربية والإسلامية إلى تفعيل التضامن مع صمود أهلنا في القدس والمرابطين في المسجد الأقصى المبارك، ودعم تصدّيهم لعدوان وجرائم الاحتلال واعتداءات مستوطنيه.

والشهيد قاسم هو الثالث الذي يرتقي في القدس خلال يومين؛ إذ شهد صباح أمس ارتقاء الشهيد كريم جمال القواسمي بعد تنفيذه عملية طعن أدت لإصابة جنديين صهيونيين، في باب حطة، ومساءً استشهد الطفل فادي جفال في بلدة أبو ديس بالمدينة المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

36 شهيداً في عدوان إسرائيلي على ريف حلب

حلب - المركز الفلسطيني للإعلام أفادت وسائل إعلام سورية بارتقاء 36 شهيداً في غارات إسرائيلية استهدفت أهداف في ريف مدينة حلب منتصف الليلة الماضية....