الثلاثاء 23/أبريل/2024

الاحتلال يسجل 7 وفيات و1021 إصابة بكورونا

الاحتلال يسجل 7 وفيات و1021 إصابة بكورونا

سجل الاحتلال الإسرائيلي سبع حالات وفاة، وألفاً و21 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، بعد فحص نحو 97 ألف عينة مخبرية خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفق الموجز اليومي المحدث لوزارة الصحة في حكومة الاحتلال، اليوم الخميس (21-10)؛ فقد بلغت نسبة الفحوصات الإيجابية 1.05 في المائة.

وأوضح الموجز أن العدد التراكمي للإصابات منذ بدء الجائحة، بلغ مليوناً و320 ألفاً و563 إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات ثمانية آلاف و30، وبلغ عدد الحالات النشطة 15 ألفاً و512 حالة.

وبينت “صحة الاحتلال” أن عدد المرضى الذين يرقدون في المستشفيات بحالة خطيرة بلغ 331 مريضاً، منهم 159 حالة موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي.

وقررت حكومة الاحتلال، الليلة الماضية، في أعقاب اكتشاف حالات إصابة معدودة في “إسرائيل” بمتحوّر دلتا الجديد المسمى (AY4.2) تكثيف التحقيقات الوبائية في هذه الحالات، والتواصل مع الدول التي ظهر فيها الفيروس المتحور لتبادل المعلومات، كما قررت تعديل الخطة الخاصة بالسياحة وفقا للمعلومات الخاصة بهذا المتحور.

ويثير ظهور المتحور الجديد، مخاوف من إمكانية حدوث موجة جديدة من تفشي الفيروس بعد انحسار الموجة الرابعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...