الثلاثاء 23/أبريل/2024

إطلاق نار وإلقاء عبوة ناسفة على جيش الاحتلال بالضفة

إطلاق نار وإلقاء عبوة ناسفة على جيش الاحتلال بالضفة

قالت وسائل إعلام عبرية، إن قوات من جيش الاحتلال، متمركزة وسط وشمال الضفة الغربية المحتلة، تعرضت، الليلة الماضية، لعمليتي إطلاق نار، وإلقاء عبوة ناسفة، مع ارتفاع سخونة الأوضاع بالأراضي المحتلة جراء قمع الاحتلال للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

ونقل موقع “واللا” الإخباري العبري، عن مصادر عسكرية إسرائيلية، قولها: “إن إطلاق النار لم يوقع أي إصابات في صفوف الجنود”، مبيناً أن قوات الاحتلال بدأت بتمشيط المنطقة بحثا عن مطلقي النار”.

وأشار الموقع إلى حادث آخر، ألقى فيه فلسطيني على دراجة نارية عبوة ناسفة على قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز “الجلمة” العسكري شمالي مدينة جنين، دون وقوع إصابات.

وشهدت أغلب مدن الضفة الغربية المحتلة، مساء الأربعاء، وقفات ومسيرات تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، تحول بعضها إلى مواجهات على الحواجز العسكرية الإسرائيلية.

وأشعل أسرى فلسطينيون النار في زنازينهم، بسجني “النقب” و”رامون”، الأربعاء، ردًّا على إجراءات عقابية، تمارسها سلطات السجون الإسرائيلية بحقهم، منذ نجاح 6 أسرى من سجن “جلبوع” في انتزاع حريتهم، الاثنين الماضي، عبر نفق حفروه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...